اتفاقية البيع

الموضوع 1

موضوع هذا العقد هو القانون رقم 6502 بشأن حماية المستهلكين واللوائح الخاصة بمبادئ وإجراءات تنفيذ العقود عن بعد فيما يتعلق ببيع وتسليم المنتج ، وصفات وسعر البيع مذكور أدناه ، والتي طلب المشتري إلكترونيًا من موقع البائع alselam.com. وتحديد حقوق والتزامات الأطراف وفقًا لأحكام هذا العقد.

  1. معلومات البائع

الاسم: Mecit Abaros
العنوان: Uğur Mumcu Mah. 2300 Sk. No4 daire 1
هاتف: 05550003980
الرقم الضريبي: 0011689543

  1. معلومات المشتري (المشار إليها فيما يلي باسم المشتري.)

الاسم / اللقب / اللقب:

٪ INVOICE_AD_SURNAME٪

عنوان :

٪عنوان الفاتورة٪

هاتف :

٪ INVOICE_TEL_1٪

بريد إلكتروني :

٪البريد الالكتروني للمستخدم٪

  1. معلومات المنتج / المنتجات موضوع العقد

وهو يتألف من النوع والكمية والعلامة التجارية / الموديل واللون والكمية وسعر البيع وطريقة الدفع والمعلومات في وقت إنهاء الأمر. قد تتغير هذه المعلومات دون إخطار المشتري.

٪منتجات٪

  1. أحكام عامة

5.1 المشتري ، على موقع alselam.com ، فيما يتعلق بالخصائص الأساسية للمنتج الخاضع للعقد ، وسعر البيع بما في ذلك جميع الضرائب وطريقة الدفع والتسليم وتكاليفها يتحملها المشتري ، والتسليم الوقت والاسم التجاري الكامل والعنوان الكامل ومعلومات الاتصال الخاصة بالبائع. يصرح بأنه قد قرأ المعلومات الأولية وقدم التأكيد اللازم في البيئة الإلكترونية.

مشتر؛ من خلال تأكيد هذا العقد إلكترونيًا ، يؤكد البائع أنه قبل إبرام العقود عن بعد ، يجب إعطاء العنوان للمستهلك من قبل البائع ، والسمات الأساسية للمنتجات المطلوبة ، وسعر المنتجات بما في ذلك الضرائب ، ومعلومات الدفع والتسليم صحيحة وكاملة.

5.2 يتم تسليم المنتج الخاضع للعقد إلى المشتري أو الشخص / المنظمة على العنوان المشار إليه خلال الفترة المحددة في المعلومات الأولية على موقع الويب ، اعتمادًا على مسافة إقامة المشتري لكل منتج ، بشرط ألا يتم ذلك تتجاوز فترة الثلاثين يومًا القانونية. سيتحمل المشتري أي رسوم شحن تتعلق بالتسليم الموضح في المادة 3 وستظهر تحت اسم “رسوم الشحن” على فاتورة طلبه.

5.3 إذا كان سيتم تسليم المنتج الخاضع للعقد إلى شخص / منظمة أخرى غير المشتري ، فلا يمكن تحميل البائع المسؤولية إذا لم يقبل الشخص / المنظمة التي سيتم تسليمها التسليم.

5.4 لا يمكن تحميل البائع المسؤولية إذا تعذر تسليم المنتج المطلوب إلى المشتري بسبب أي مشاكل قد تواجهها شركة الشحن أثناء تسليم المنتج إلى المشتري. في حالة العبوة التالفة ؛ يجب عدم استلام الطرود التالفة وتقديم تقرير إلى مسؤول شركة الشحن. إذا رأى ممثل شركة البريد السريع أن الحزمة غير تالفة ، يحق للمشتري فتح الحزمة والتحقق من أن المنتجات قد تم تسليمها دون تلف وأن يطلب تحديد الموقف بتقرير. بعد استلام المشتري الطرد ، من المقبول أن شركة الشحن قد أوفت بواجبها بالكامل. إذا لم يتم قبول الحزمة وتم الاحتفاظ بتقرير ؛ يجب الإبلاغ عن الموقف إلى وحدة خدمة عملاء البائع في أقرب وقت ممكن ، جنبًا إلى جنب مع نسخة التقرير المتبقية لدى المشتري.

5.5 البائع مسؤول عن تسليم المنتج المتعاقد عليه بشكل سليم وكامل وفقًا للمؤهلات المحددة في الطلب ومع مستندات الضمان وأدلة المستخدم ، إن وجدت.

5.6 يجوز للبائع توفير منتج مختلف بجودة وسعر متساويين للمشتري قبل انتهاء صلاحية التزام الأداء التعاقدي ، بشرط أن يكون ذلك بناءً على سبب مبرر. إذا لم يتمكن البائع من تسليم المنتج الخاضع للعقد في الوقت المناسب بسبب قوة قاهرة أو ظروف مثل الظروف الجوية التي تمنع النقل وانقطاع النقل وقيود المخزون / الحصاد ، فإن البائع ملزم بإخطار المشتري. في هذه الحالة ، يجوز للمشتري استخدام أحد الحقوق لإلغاء الطلب ، واستبدال المنتج الخاضع للعقد بسابقته ، إن وجدت ، و / أو تأجيل وقت التسليم حتى إزالة العائق. لا يحق للمشتري تعويض أي أضرار مادية ومعنوية إضافية. في حالة إلغاء المشتري للطلب ، يتم دفع المبلغ المدفوع له نقدًا وكاملًا في غضون 10 أيام. لا يمكن تحميل البائع المسؤولية عن التأخيرات التي يسببها البنك الذي سينفذ عملية الإرجاع.

5.7 لتسليم المنتج الخاضع للعقد ، يجب تسليم النسخة الموقعة من هذا العقد إلى البائع أو يجب دفع السعر المعتمد المحتمل لهذا العقد في شكل الدفع المفضل من قبل المشتري. إذا لم يتم دفع سعر المنتج أو إلغاؤه في السجلات المصرفية لأي سبب من الأسباب ، فيُعتبر البائع مُعفى من التزامه بتسليم المنتج.

5.8 يقبل المشتري ويتعهد بأن معلومات بطاقة الائتمان التي حددها في النظام أثناء التسوق صحيحة ، وأنه يتحمل جميع المسؤوليات

5.8 يقبل المشتري ويتعهد بأن معلومات بطاقة الائتمان التي حددها في النظام أثناء التسوق صحيحة ، وأنه يتحمل جميع المسؤوليات القانونية والجزائية الناشئة عن استخدام بطاقة الائتمان هذه. بعد تسليم المنتج ، إذا فشل البنك أو المؤسسة المالية ذات الصلة في دفع سعر المنتج للبائع بسبب الاستخدام غير العادل أو غير القانوني لبطاقة ائتمان المشتري من قبل أشخاص غير مصرح لهم ، وليس بسبب خطأ المشتري ، بشرط أن يكون المنتج تم تسليمه إلى المشتري في غضون 3 أيام. يجب إرساله إلى البائع في في هذه الحالة ، تعود تكاليف الشحن إلى المشتري. إذا لم يرسل المشتري المنتج مرة أخرى ، في حالة عدم تحميل سعر المنتج على بطاقة الائتمان لأي سبب أو إعادة سعر المنتج إلى بطاقة الائتمان ، فسيتم تحويل سعر المنتج إلى حسابات البائع المصرفية دون أي تحذير .

5.9 النقاط التي يمنحها البائع للعميل من خلال الحملة صالحة للتسوق مرة واحدة فقط. هذه النقاط غير قابلة للاسترداد حتى إذا تم إرجاع المنتج. في المدفوعات التي قام بها المشتري عن طريق بطاقة الائتمان ، يتم إرجاع مبلغ المنتج إلى البنك ذي الصلة في غضون 7 أيام بعد إلغاء الطلب من قبل المشتري. نظرًا لأن انعكاس هذا المبلغ على حسابات المشتري بعد العائد إلى البنك مرتبط تمامًا بعملية المعاملات المصرفية ، فقد لا يتمكن المشتري من التدخل بأي شكل من الأشكال للتأخيرات المحتملة وقد يستغرق الأمر في المتوسط ​​2 إلى 3 أسابيع للمبلغ الذي تم إرجاعه إلى بطاقة الائتمان من قبل البائع لينعكس في حساب المشتري من قبل البنك. تم قبوله بالفعل.

5.10 يوافق الطرفان ويعلنان أن جميع سجلات الكمبيوتر الخاصة بالبائع سيتم اعتبارها الدليل الحصري الوحيد والحقيقي ، وفقًا للمادة 193 من HMK ، وأن السجلات المذكورة تشكل عقد إثبات.

وفقًا لاتفاقية العضوية هذه ، يتمتع البائع بصلاحية إرسال رسائل بريد إلكتروني للإشعار إلى عناوين البريد الإلكتروني المسجلة الخاصة بأعضائه والرسائل النصية القصيرة إلى هواتفهم المحمولة ، وعند الموافقة على اتفاقية العضوية هذه ، وافق البائع على إرسال سيتم احتساب رسائل التنبيه بالبريد الإلكتروني إلى عنوان البريد الإلكتروني والمعلومات النصية القصيرة إلى هواتفهم المحمولة.

يصبح هذا العقد ساري المفعول بعد اعتماده إلكترونيًا من قبل المشتري (بعد اكتمال العضوية) وتسليمه إلى alselam.com

  1. معلومات الفاتورة

طريقة الدفع او السداد :

٪طريقة الدفع او السداد٪

عنوان التسليم :

٪عنوان التسليم٪

عامل التوصيل:

٪ DELIVERY_FIELD٪

عنوان وصول الفواتير :

٪عنوان الفاتورة٪

رسوم الشحن :

٪رسوم الشحن٪

TL

تسليم الفاتورة: أثناء تسليم أمر الفاتورة ، جنبًا إلى جنب مع الطلب إلى عنوان الفاتورة
سيتم تسليمها.

  1. حق الانسحاب

يحق للمشتري الانسحاب دون الحاجة إلى إظهار أي سبب خلال 14 يومًا من تسليم المنتج الخاضع للعقد إلى نفسه أو إلى الشخص / المنظمة على العنوان المشار إليه.

ومع ذلك ، لا يمكن إرجاع المنتج للمنتجات التي تم إعدادها خصيصًا للمشتري ، المعروضة للبيع و / أو المستوردة لأيام معينة مثل ليلة رأس السنة الجديدة ، والعطلات ، وعيد الأم ، والحملة والمنتجات الترويجية ؛ يقبل المشتري هذه الشروط ويقوم بالتسوق.

من أجل ممارسة حق الانسحاب ، يجب إخطار البائع عن طريق الفاكس أو البريد الإلكتروني في غضون 14 يومًا ويجب عدم استخدام / فتح المنتج وفقًا لأحكام المادة 6 من هذا العقد. إذا تم ممارسة هذا الحق ،

أ) فاتورة المنتج التي تم تسليمها إلى الشخص الثالث أو المشتري ، (إذا كانت فاتورة المنتج المراد إرجاعه شركة ، فيجب إرسالها مع فاتورة الإرجاع الصادرة عن المؤسسة عند إعادتها. إرجاع الطلب الذي تكون فواتيره الصادرة نيابة عن المؤسسات لا يمكن إكمالها ما لم يتم إصدار فاتورة الإرجاع)

ب) يجب تسليم المنتجات التي سيتم إرجاعها في غضون 14 يومًا كاملة وغير تالفة ، جنبًا إلى جنب مع الصندوق والتعبئة والملحقات القياسية ، إن وجدت. يتم إرجاع سعر المنتج إلى المشتري في غضون 10 أيام بعد استلام هذه المستندات للبائع.

يتحمل البائع تكلفة شحن المنتج المرتجع بسبب حق السحب في الطلبات المحلية والمشتري في الطلبات الدولية. لا يقوم البائع برد رسوم الشحن المحصلة من المشتري أثناء بيع المنتج.

أثناء إعادة المنتج إلى البائع ، يجب أيضًا إرجاع نسخة فاتورة الأرشيف الإلكتروني المقدمة إلى المشتري أثناء تسليم المنتج (لضمان الاتساق في سجلاتنا المحاسبية) ، ويجب عدم إرسال الفاتورة إلى البائع مع المنتج أو في غضون 5 أيام من تسليم المنتج على أبعد تقدير. في حالة استرداد المبلغ ، سيتم إرسال المنتج مرة أخرى إلى المشتري مع الدفع المقابل بنفس الطريقة. في الفاتورة المراد إرجاعها مع المنتج ، سيتم كتابة عبارة “فاتورة الإرجاع” وتوقيعها من قبل المشتري.

  1. المنتجات التي لا يمكن استخدامها مع حق الانسحاب

يخضع استخدام حق السحب لشرط عدم فتح غطاء المنتج وشريط الضمان ، أو عدم إجراء أي تغييرات ، أو عدم تشوه المنتج أو عدم تلف التصميم الأصلي للمنتج. لا يمكن ممارسة حق الانسحاب للمنتجات غير الصالحة للعودة بسبب طبيعتها والمعرضة لخطر التدهور السريع أو التي يحتمل أن تنتهي صلاحيتها.

  1. تقصير المدين

في حالة تخلف المشتري عن السداد ، يوافق المشتري على دفع خسارة وأضرار البائع بسبب تأخر أداء الدين. في الحالات التي يكون فيها تقصير المشتري ناتجًا عن خطأ البائع ، لن يكون المشتري ملزمًا بسداد أي مطالبة بالتعويض عن الخسارة أو الضرر.

  1. القانون المعمول به والمحكمة المصرح بها

في تنفيذ هذا العقد ، القانون التركي والقوانين سارية ؛ لجان تحكيم المستهلك ومحاكم المستهلك في المكان الذي يشتري فيه المشتري السلع أو الخدمات ويقيم ، حتى القيمة المعلنة من قبل وزارة الصناعة والتجارة ؛ للقيم التي تتجاوز القيمة المصرح بها ، يُسمح للمحاكم ومكاتب التنفيذ في محل إقامة البائع.

يقدم البائع طلباته فيما يتعلق بالشكاوى والاعتراضات إلى T. ضمن الحدود النقدية التي تحددها وزارة الصناعة والتجارة في ديسمبر من كل عام ، يمكن للمستهلك إحالة المشاكل إلى هيئة التحكيم أو محكمة المستهلك في المكان الذي يشتري فيه السلع أو الخدمات أو حيث يقيم. المعلومات حول الحد النقدي أدناه:

مشتر

الاسم الكنية :

٪ INVOICE_AD_SURNAME٪

تاريخ :

٪تاريخ٪

Shopping Cart